#من_انواذيبو
تقدم القبطان والمناضل عبد الله طلحه بجزيل الشكر إلى والي ولاية داخلت نواذيبو، السيدة اطفيلة منت حادن، مثمنًا حفاوة الاستقبال وحسن الإصغاء للمشاكل والتحديات التي يواجهها العاملون في قطاع الصيد، ومعبّرًا عن أمله في أن تسهم هذه اللقاءات في إيجاد حلول عملية للقضايا المطروحة
#اخباواليوم
#تابعونا
أخبار اليوم أهم الأخبار أولا بأول على مدار اليوم